الأخبار -> إياد نصار لـ "في الفن": استغنيت عن الشنب المستعار لهذه الأسباب

إياد نصار لـ "في الفن": استغنيت عن الشنب المستعار لهذه الأسباب

24 ابريل 2016
إياد نصار لـ "في الفن": استغنيت عن الشنب المستعار لهذه الأسباب

 

 

أكد النجم إياد نصار لـ"فى الفن"، أنه يواصل تصوير عدد من مشاهده فى مسلسله الجديد "أفراح القبة"، مع النجمة منى ذكى، فى أستوديو شبرامنت، لافتا إلى أنه ينتهى من تصوير بعض مشاهده في ساعة متأخرة من فجر غد الجمعة، حيث تجمع المشاهد بينه وبين منى ذكى، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوع.

كما أوضح نصار سبب إطلاق شاربه، قائلا: "عانيت كثيرا من الشارب المستعار فى مسلسل "حارة اليهود"، وأثر على ابتسامتى مما جعلنى أصر على أن يكون لى شارب حقيقى هذه المرة " فى "أفراح القبة" لأن الشخص الذى يجسده فى العمل محتم عليه أن يظهر بتلك الشارب.

وكشف إياد عن قبلة اولاده يوميا قبل أن يذهب إلى التصوير خاصة وأنه ينشغل عنهم الفترة الحالية بسبب أعماله الفنية، موضحا أنه يصور يوميا ولا يرى أولاده إلا قبل نزوله من البيت بساعات قليلة، فيقوم بتقبيلهم قبل أى شئ حينما يستفيق من نومه حتى لا يتأثروا بغيابه، ويحاول أن يكون قريبا منهم على قدر إستطاعته رغم إنشغالاته اليومية بعدد ساعات التصوير التى تضطره إلى أن يعود للبيت فى الصباح.

ومسلسل "أفراح القبة" من بطولة منى زكى وجمال سليمان، وإياد نصار، وسيد رجب، ورانيا يوسف وصبرى فواز، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير نجيب محفوظ، من إخراج محمد ياسين.

الرواية صدرت عام 1981، وعنها يقول الناقد شوقى بدر يوسف: "تعد رواية أفراح القبة من الروايات الصوتية ذات الأبعاد والمدلولات الخاصة التى تعتمد على حكائية صوت الشخصية، وهى تتحدث بلغة المخاطب مثيرة بذلك نوعًا من الجدل يأخذ بناصية الحديث، ويجعله يتنامى ويتصاعد من خلال موقف الشخصية شيئًا فشيئًا، والذى يصرح بخيوطه الأولى بحذر شديد، ما يجعل المتلقى يشارك معه فى الإمساك بخيوط هذا الحدث، ومحاولة معايشته من خلال ممارسة الشخصية لطبيعتها على خريطة الواقع".

 



الكاتب : admin
Share it on Facebook نسخة للطباعة


تعلقيات الأعضاء


جميع الحقوق محفوظة لـ : مزيكا mp3| أكبر شبكة غنائية عربية © 2019
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011