الأخبار -> خلاف وراء حذف أغاني رحيم من ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

خلاف وراء حذف أغاني رحيم من ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

24 ابريل 2016
خلاف وراء حذف أغاني رحيم من ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

 

عمرو دياب ومحمد رحيم قرر الفنان الكبير عمرو دياب حذف الأغاني التي كان نفذها في ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"، مع الفنان محمد رحيم.

وعلم "في الفن" أن الفنان عمرو دياب عاد من جديد لترتيب أغاني الألبوم، وتأجيل الحصول على التصاريح الخاصة به من المصنفات الفنية، وذلك لحذف بعض الأغاني منه واختيار أغاني أخرى بدلا منها.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب أنه حذف أغنيتين من الألبوم كان قد انتهى من إعدادهما بالفعل وكانا ضمن أغاني الألبوم، وهما للفنان محمد رحيم، الذي من المفترض أن يعود للعمل مع دياب بعد فترة طويلة من الابتعاد.

كما استقر عمرو دياب على ضم أغنية أخرى للألبوم من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وألحان عمرو دياب نفسه يتم تحضيرها حاليا، فيما لم يستقر دياب على الأغنية الثانية حتى الآن.

وأرجع بعض المقربين من عمرو دياب أن هذا القرار جاء بعد خلاف كبير نشب بين دياب ورحيم منذ أيام، ولم يتمكن المحطين بهما من السيطرة عليه، والذي وصل لدرجة كبيرة من الحدة وبسببه اتخذ دياب هذا القرار.

من ناحية أخرى، تطرح شركة الاتصالات التي لديها حقوق تسويق ألبوم عمرو دياب الجديد حصريا، أغنية جديدة له اليوم عبر شبكتها في مصر.

والأغنية الجديدة تحمل اسم "عكس بعض" ، والأغني الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن توزيع إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

وبهذا تكون هذه هي ثاني أغنية يتم طرحها عبر شبكة الاتصالات من الألبوم بعد طرح أغنية "عمرنا ما هنرجع" وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أسامة الهندي.

 



الكاتب : admin
Share it on Facebook نسخة للطباعة


تعلقيات الأعضاء


جميع الحقوق محفوظة لـ : مزيكا mp3| أكبر شبكة غنائية عربية © 2019
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011