الأخبار -> زوج ألفت عمر يوضح أسباب مصالحته لها بشاشة إعلانية كبيرة وهي ترد: "كسفتني يا أحمد"

زوج ألفت عمر يوضح أسباب مصالحته لها بشاشة إعلانية كبيرة وهي ترد: "كسفتني يا أحمد"

25 ابريل 2016
زوج ألفت عمر يوضح أسباب مصالحته لها بشاشة إعلانية كبيرة وهي ترد: "كسفتني يا أحمد"

 

استضاف الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" الممثلة ألفت عمر، للحديث عن مصالحة زوجها لها بطريقة جديدة، بعد أن اعتذر منها بعمل إعلان على إحدي الشاشات الإعلانية الكبيرة بشارع جامعة الدول العربية في القاهرة، أمام ملايين الناس، ودوّن عليه قائلا: "أحمد لطفي.. أعتذر لزوجتى الحبيبة ألفت عمر.. بحبك".

وأجرى خبير التجميل أحمد لطفي زوج ألفت مداخلة هاتفية في البرنامج للحديث عما فعله، وأكد أنه مصدوم من ردود الفعل على ما قام به قائلا: "أنا مخضوض جدا، ومكنتش متخيّل إن الموضوع هياخذ الضجة دي تماما، إحنا في الخلاف ده من 6 شهور من شهر 9 الماضي، وتدخّل فيه أصدقاء مقربين زي النجم إيهاب توفيق وإيهاب فهمي، بس الموضوع كبير وماكنش هيتحل".

وتابع: "فقلت أعتذر قدام الشعب كله ومنتظر الرد، لأنها دايما تقول أني أغلط قدام الناس غلطة كبيرة وبعتذر اعتذار بسيط، لترد هي ضاحكة مكنش قصدي تعمل كده".

وعن الفكرة وكيف جاءت إليه، قال إنه كان هناك إعلان عمل له موجود منذ أيام، فجاءت له فكرة أن يكتب لها اعتذار، وطلب من شقيقتها أن تذهب بها إلى الشارع الموجود به الإعلان لكي تراه، ليفاجأ بعدها أنه انتشر وتم تصويره وتحدثت عنه المواقع الإلكترونية.

وأضاف قائلا أنه تلقى ردود فعل كثيرة، منها إيجابية معجبة بما فعله، فيما وجد هجوم عنيفا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، ووصل الأمر إلى حد الإهانة له ولأهله.

وأكد أحمد لطفي أن الاعتذار اعتذار قوة وليس اعتذار ضعف، وأنه ليس من العيب أن يعتذر الرجل بعد خطأه لكي يحافظ على بيته، في ظل ارتفاع نسبة الطلاق الآن.

واختتم أحمد لطفي حديثة معتذرا مرة أخرى من زوجته: "أعتذر مرة تانية قدام أهلها وقدام مصر كلها، لأن هي تستاهل، هي إنسانة راقية جدا، وتستاهل إن أنا اعتذر قدام مصر كلها، لترد ألفت قائلة: "خلاص كسفتني يا أحمد".

من جانبها، قالت ألفت عمر إنه من بعد هذا الاعتذار كبر زوجها في نظرها كثيرا، وأن هذا الاعتذار له قيمته عندها، وأكدت أن الخلافات بينهما كانت كبيرة، ووصلت إلى حد المحاكم والقضايا والطلاق، وذلك بسبب تدخّل أشخاص في خلافاتهما، ولكن الآن وبعد اعتذاره هذا تنازلت عن كل القضايا، وبدآ في التفاهم بطريقة ودية دون قضايا ومحاكم

 



الكاتب : admin
Share it on Facebook نسخة للطباعة


تعلقيات الأعضاء


جميع الحقوق محفوظة لـ : مزيكا mp3| أكبر شبكة غنائية عربية © 2019
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011