الأخبار -> أسمن سيدة في العالم..

أسمن سيدة في العالم..

20 ?????? 2017
أيام على انتقال إيمان عبد العاطي، السيدة الأسمن في العالم والتي يبلغ وزنها 500 كيلو جرام إلى الهند من أجل العلاج الذي تطلب إجراء عمليات جراحية معقدة لإنقاص وزنها ولكي تستطيع السيدة استكمال حياتها بشكل طبيعي.

ولاقت «إيمان» دعما كبيرا من نشطاء التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بنقلها من أجل العلاج وبدء حياة كريمة وتم الإعلان أن العملية الجراحية اللازمة تتكلف 10 ملايين روبية وسيتم إجراؤها في مستشفى «صايفي» بمومباي.

وفي أول تصريحات للطبيب المعالج عن «إيمان» تم الإعلان عن تخفيض وزنها 30 كيلو جراما.

على الجانب الآخر كان هناك دعم معنوي من النجوم والشخصيات العامة الهندية التي زارت «إيمان» لرفع حالتها المعنوية.

سلمان خان
وكانت البداية مع النجم الهندي «سلمان خان» الذي أعلنت «إيمان» أنها تتمنى رؤيته، وهو ما نفذه «خان» بحسب صحف هندية أوضحت أن النجم الشهير سينفذ طلب السيدة المريضة.

وبحسب موقع Bollywood Mantra فإن «إيمان» من أكبر المعجبين بسلمان، فأثناء انتظارها لإجراء الجراحة، كانت تقضي الكثير من الوقت في الاستمتاع بأعماله.

وقال سليم خان والد سلمان حول هذا الأمر: «لقد وصلت لنا رغبة إيمان في مقابلة سلمان الذي سوف يفي بالتأكيد وسيقابل الفتاة».

موفازال لاكداوالا
أما طبيبها الهندي المعالج فأكد في حواره مع صحيفة «تايمز أوف إنديا» أن روح «إيمان» العظيمة مثل مصارع «السومو»، وذلك بعد خسارة 35 كيلو من وزنها وقدرتها على رفع يديها.

وأكد «لاكداوالا» أنه ينتظر نتائج الاختبار الجيني لمعرفة ما إذا كانت تعاني من سمنة أحادية"، موضحًا أن هناك 91 نوعًا من جينات مرتبطة بالسمنة وإذا وجدوا إصابتها بالأحادية سيكون علاجها ببعض الأدوية أفضل من الجراحة، مشيرا إلى أن قدرتها على التبول من خلال قسطرة بدلا من تلطيخ ملابسها، مشيرًا إلى قدرتها على رفع ذراعها قليلا لرد التحية.

بينكي روشان
وانضمت لقائمة الداعمين، لـ«إيمان»، والدة الممثل الهندي الشهير «ريتيك روشان»، بمبلغ مليون روبية هندية، أي ما يعادل تقريبا 15 ألف دولار.

وأكدت «بينكي»، لـصحيفة «هندوستان تايمز»، أنها تأثرت كثيرا بحالة إيمان عندما قرأت عنها في الصحف، وأنها تتابع حالتها باستمرار وتدعو لها».


الكاتب : admin
Share it on Facebook نسخة للطباعة


تعلقيات الأعضاء


عدد الزوار دلوقتى 127 زائر , 0 عضو

أكبر تواجد كان 234172 في :
16-Sep-2016 الساعة : 01:59