اغانى مصرية -> شذى -> السيرة الذاتية

شذى

شذى مطربة مصرية دخلت مجال التمثال منذ صغرها فمثلت دوراً في فيلم الجراج مع نجلاء فتحي وبعد ما كبرت اتجهت للغناء وشاركت في بعض شرائط الريمكس. الاسم بالكامل : شذى ممدوح أحمد غريب اسم الشهرة : شذى تاريخ الميلاد : 31/7/1984 الجنسية : مصرية محل الميلاد :

 آخر تحديث : 30 ????? 2016
 عدد الزيارات : 9158


Share it on Facebook
السيرة الذاتية

شذى مطربة مصرية دخلت مجال التمثال منذ صغرها فمثلت دوراً في فيلم الجراج مع نجلاء فتحي وبعد ما كبرت اتجهت للغناء وشاركت في بعض شرائط الريمكس.

الاسم بالكامل : شذى ممدوح أحمد غريب
اسم الشهرة : شذى تاريخ الميلاد : 31/7/1984
الجنسية : مصرية
محل الميلاد : المملكة العربية السعودية مكان الاقامة الحالى : مدينة نصر - القاهرة


شـذى ولدت في 1984/7/31فى " المملكة السعودية " الشقيقة وعاشت هناك حتى بدأت حرب الخليج عام 1991 ورجعت لمصر واستقرت في القومية في الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية محل ميلاد والدتها. بعد الاستقرار في مصر اكملت تعليمها في مدرسة " الشبان المسلمين " في الزقازيق. بعد ذلك حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة " جمال عبد الناصر".


شذى دخلت " اكايمية العبور الخاصة " وحصلت على شهادة " إدارة الاعمال".
" انها كانت تربية غريبة جدا. انا ربتها كولد في شخصية بنت، انها الطفلة الوحيدة بدون اخوات أو اخوة، وحياتها كانت صعبة لكونها الطفلة الوحيدة. لذلك تعاملت كالأولاد للدفاع عن حقوقها " " مستر ممدوح والد شذى".


عندما كانت النجمة صغيرة بعمر 6 سنوات، عائلتها لاحظت الموهبة السحرية التي تملكها. انهم حاولوا دعمها بتركها تشترك في اعمال كمحترفة.


اول ظهور لشذى كان في فيلم " الجراج " مع الممثلة الكبيرة " نجلاء فتحى ". شذى لما تتوقف بعد ذلك، اشتركت في حفلات مدرسية، وظهرت في افتتاحات عظيمة لكتير من الاحتفالات الكبيرة.

خطوة شذى الأولى في الغناء بدأت مبكرا جدا. " انا لم ارد فعل شيء أكبر من الواقع. إذا قولت لك انها لديها اعمال كفنانة عظيمة لديها اعمال منذ 20 عاما حقيقة انا فخور بها جدا. " مستر ممدوح والد شذى "


أهم خطوة في حياة شذى الفنية، كانت الاشتراك في السهرة التليفزيونية " زواج على ورق سوليفان " مع النجم المحبوب " أحمد السقا " والفنانة " منى زكى "


اول البوم لها كان " الحلم الوردى " الذي انتج بواسطة والدها لكن الالبوم لما ينجح، بسبب مشاكل إنتاجية وتسجيلية.


في عام 2003، شذى انضمت لشركة " ليبو " للإنتاج الفنى.
في عام 2004 شذى اصدرت البومها الثاني بعنوان " ليالى الشوق ". هذا الالبوم كان ناجح جدا، انه كان ضمن احسن 100 البوم في مصر. انها حققت العديد من النجاح.


شذى صورت ثلاث كليبات من البومها :

    * " ليالى الشوق " من احسن عشرة كليبات
    * " اسكت " من احسن عشرة كليبات
    * " انا قلبى داب " من احسن 50 كليب

شذى الآن واحدة من أشهر المغنيات في مصر بسببها موهبتها الكبيرة، وذكائها الفنى

عدد الزوار دلوقتى 204728 زائر , 0 عضو

أكبر تواجد كان 234172 في :
16-Sep-2016 الساعة : 01:59